رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر في حيرة بسبب ثنائي الفريق.. التفاصيل

كولر
كولر

يفاضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين الثنائي صلاح محسن والفرنسي موديست لإختيار أحدهما للتواجد ضمن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

واستقر كولر علي تواجد محمود كهربا في هجوم الأهلي بالمونديال وتبقي المفاضلة مستمرة خلال الساعات القليلة المقبلة بين صلاح محسن وموديست

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاد الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح راحة سلبية للاعبين، عقب مباراة يانج افريكانز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن موقف عمرو السولية من انضمامه لقائمة كأس العالم للأندية التي تقام في الممكلة العربية السعودية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استقر على ضم عمرو السولية لقائمة الفريق في كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر أن كولر يرى أن اللاعب لديه العديد من الخبرات بالإضافة إلى تدعيمه لمركز خط الوسط مع أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وتذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.