رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عبدالعزيز ويسرا أبرزهن.. نجمات لن يشاركن في الماراثون الرمضاني 2024

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنانة يسرا

الماراثون الرمضاني 2024.. بدأت شركات الإنتاج خلال الفترة الأخيرة، في التحضير للأعمال الدرامية استعدادًا لعرضها في رمضان المقبل 2024، فمنهم من بدأ في اختيار أبطال الأعمال والتعاقد مع أبطالها وآخرون بدأوا في التصوير من الآن.

وبدأ العد التنازلي لوضع الخريطة النهائية لمسلسلات الموسم الرمضاني المقبل، والذي ينطلق فى مارس المقبل، والذي يضم وجبات فنية دسمة ومتنوعة من الأعمال الدرامية والتاريخية والكوميدية.

وينتظر قطاع كبير من الجمهور، مشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول، ممن اعتادوا على المشاركة في كل موسم رمضاني بأعمال فنية مميزة، ولكن كانت المفاجأة هي غيابهم عن الماراثون المنتظر.

ونستعرض خلال "مصر الآن" أبرز نجمات الصف الأول الذين يتغيبن عن عن المنافسة لأسباب عدّة، نكشفها في التقرير التالي:


يسرا


أعلنت الفنانة يسرا عن غيابها هذا العام من الموسم الرمضاني المقبل، ورغبتها فى الابتعاد هذا العام، وأخذ قسطًا من الراحة، خاصة بعد عدم نجاح مسلسلها العام الماضي الذي جاء بعنوان 1000 حمد الله على السلامة.

وكان من بين منتقدي مسلسل يسرا خلال العام الماضي هو المنتج جمال العدل، الذي أكد على ضعفه وعدم إعجابه به، ولكن بعد ذلك قدم لها الاعتذار، حيث أكد أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسلها الأخير.

وأضاف جمال العدل خلال لقائه في حبر سري قائلاً: الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لأني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني، أنا أدباً مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل.

الفنانة يسرا

ليلى علوي


الفنانة ليلى علوي قررت الغياب عن الدراما والتركيز على السينما، وها هي تنتظر خلال أيام، عرض فيلمها التاريخ السري لكوثر والذي انتهت من تصويره منذ عام، ولم يتم تحديد موعد طرحه بالسينمات، بالاضافة لفيلم آخر بعنوان آل شنب، والمقرر طرحه في موسم أفلام رأس السنة الجاري.

الفنانة ليلي علوي 

منى زكي


وأما عن الفنانة منى زكي، فمن المقرر أن تغيب عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، رغم النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي بمسلسلها "تحت الوصاية".

وتركز منى زكي على السينما حاليًا؛ حيث تنشغل بفيلمها الجديد مع الفنان كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، بعد آخر تعاون بينهما منذ 14 عامًأ.

كما تستعد لبطولة فيلم جديد مع زوجها الفنان أحمد حلمي بعنوان لسه حتة بطولة أحمد حلمي ومني زكي، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، وتواصل الجهة المنتجة إنهاء تعاقدات جميع أفراد العمل لبدأ التصوير نهاية العام الجاري.

الفنانة  مني زكي 


دنيا سمير غانم


كما تركز الفنانة دنيا سمير غانم في الفترة الحالية على إعادة عرض موسم جديد من مسرحيتها آنستونا، والتي حققت بها نجاح كبير، وتغيب عن الماراثون الرمضاني المقبل، بعد مشاركتها العام الماضي بمسلسل "جت سليمة" وتضمن 15 حلقة فقط.

الفنانة دنيا سمير غانم 


ياسمين عبد العزيز


الفنانة ياسمين عبدالعزيز قررت الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل، لعدم وجود سيناريو مختلف عما قدمته من قبل، حيث حققت نجاحًا كبيرًا الموسم الماضي بمسلسل ضرب نار، مع الفنان أحمد العوضي.

الفنانة ياسمين عبد العزيز