رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار من المحكمة بشأن دعوى ممدوح عباس ومحامي الأهلي ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت المحكمة  الاقتصادية اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لاتهامه بسب وإزعاج محمد عثمان محامي النادي الأهلي وسب وقذف ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، لجلسة 18 ديسمبر لإحضار شهادة النقض.

 

وكان محمد عثمان المحامي بالنقض ونقيب محامي القاهرة الأسبق المستشار القانوني للنادي الأهلي، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور اتهمه بالتعدي عليه بالسب والإزعاج وإساءة استعمال وسائل التواصل بأن نعته بعبارات خادشة للاعتبار عبر مداخلة تليفزيونية ببرنامج (زملكاوي) بتاريخ 2023/8/22.

 

وطلبت النيابة معاقبة المتهم بالمواد 166 مكرر و177 و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمادتين 70 و76 من قانون تنظيم الاتصالات، وهى المواد التي تعاقب بالحبس لمرتكب الجرائم الواردة بقرار الاتهام.

 

كما كانت قد قررت محكمة جنح الاقتصادية، تأجيل محاكمة مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك السابق في 6 دعاوي مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

 

وقررت محكمة جنح الاقتصادية، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في دعويين، مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

 

كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل دعويين مقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي ضد مرتض منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.


وأجلت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية  دعوى المقامة من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.