رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يحدد برنامج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

كولر
كولر

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حدد برنامج الفريق اليوم، استعدادا لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة عصرا على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

برنامج الأهلي

ويبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ويعقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر.

ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

وعقب انتهاء مباراة صن داونز، تغادر البعثة ملعب لوفتوس وتتوجه مباشرة إلى مطار جوهانسبرج لبدء إجراءات العودة إلى مصر.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا قبل التحرك إلى ملعب لوفتوس.

تبدأ المحاضرة في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم  يتحدث فيها المدير الفني مع اللاعبين في الجوانب الخططية التي سبق التدريب عليها خلال التحضير  لمباراة صن داونز ومراجعة التعليمات الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

تشكيل الأهلي المتوقع

ويرصد لكم موقع “مصر الآن”، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا.

ووفقا للاجتماع الفني الذي عقد أمس يرتدي لاعبو الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.