رئيس التحرير
علاء الجمل

في حملة تموينية.. ضبط 60 طن سلع غذائية داخل مخزن بالمرج

المضبوطات
المضبوطات

شنت محافظة القاهرة، من خلال مديرية التموين والمنطقة الشرقية، حملة مكبرة على المحال ومخازن السلع في إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ السلع.

حملة تموينية بالمرج

 

وأسفرت الحملة، عن ضبط مخزن للسلع الغذائية بحى المرج يحتوى على 60 طن سلع غذائية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة التموين وإحالة المخالف إلى جهات التحقيق.


ومن جانبه، شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء، لتكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية على جميع السلع وضبط الأسواق والقيام بعمل حملات مشتركة ليلية ونهارية على الأسواق والمخابز والتأكد من جودة السلع.

كما شدد محافظ القاهرة، على تكثيف حملات ضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.


وشدد المحافظ كذلك على تنفيذ حملات ضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، مع استمرار تفعيل مبادرة محافظة القاهرة في نشر منافذ "المواطن أولًا" والتي كان لها دورًا ملموسًا في ضبط الأسعار خلال الفترة الماضية