رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة، ضمن مباريات ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتعادل الأهلي ذهابا أمس الأول أمام سيمبا التنزاني 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي الملعب الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتعقد إدارة لجنة المباريات بالنادي الأهلي جلسة مع الجهات المختصة بشأن الموافقة على السعة الكاملة لمباراة الفريق أمام سيمبا في دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتقدم النادي الأهلي بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

جاء ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

وكان مجلس إدارة النادي قد اتخذ عدة قرارات هي:

-إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

-دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

-ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

-تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.