رئيس التحرير
علاء الجمل

لمساندة أخوتي في غزة.. محمد رمضان يتبرع بإيراد حفلاته الفنية لفلسطين

مصر الآن

بعد انتقادات واسعه واجهته بسبب أحداث غزة وعدم تفاعله معها منذ البداية، إضافة إلى نشر صور له خلال جلسة مساج، أعلن الفنان محمد رمضان تبرعه بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية، لأهالي غزة؛ بسبب الأحداث التي تشهدها دولة فلطسين.

محمد رمضان يتبرع لأهالي غزة

 

ونشر رمضان على حسابه الرسمي بـ انستجرام عبر خاصيه استوري، صورة له معلقًا: كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي في غزة.

وواجه "نمبر وان" العديد من الانتقادات من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، بعد نشره فيديو خلال عمل جلسة مساج، مما استفز الجمهور خاصة تزامنًا مع الأحداث المثارة في غزة.

انتقادات لمحمد رمضان

 

وبعد انتقادات كثيرة طالته، وجه محمد رمضان رسالة شديدة اللهجة للشعوب العربية، وشارك فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قال فيه: بتيجيلي رسائل إني أنزل حاجة عشان صوتتا يوصل، يوصل لمين، إحنا عايزين مين بره يدافع عننا، بنشتري أسلحة ودبابات وطيارات وبتصدي، وبنرجع نجيب غيرها، هنستخدمها إمتى، قمة عدم الرجولة والجبن، صوتك يوصل لحكومتك، مين هيدافع عن عربي زيك، قول لحكومتك طلع السلاح وحارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك.

وحصد محمد رمضان إشادات واسعة من الجمهور والفنانين، وعلقت عليه الفنانة حلا شيحة قائلة: أصدق كلام، بينما قال أحد المتابعين: طول عمري بحبك، راجل والله، أفضل من تكلم.