رئيس التحرير
علاء الجمل

وليد توفيق وفنانو لبنان في وقفة تضامنية مع فلسطين .. صور

وليد توفيق
وليد توفيق

حرص العديد من الفنانين على التضامن مع أهالي فلسطين المحتلة من قبل القوات الإسرائيلية، في وقفة تضامن دعت إليها النقابات الفنية في لبنان.

 

وحضر حتى الآن للتضامن مع أهالي غزة كل من الفنان وليد توفيق ومعين شريف وجورج شلهوب نقيب الفنانين المحترفين اللبناني والشاعر نزار فرانسيس والفنانة تقلا شمعون والمنتج صادق الصباح.

وقال جورج شلهوب نقيب الفنانين المحترفين خلال وقفة التضامن مع أهالي فلسطين: ندعوكم لوقفة إنساني ثوري لوقف إجرام وإجبار العدو الإسرائيلي على تطبيق القوانين الدولية التي تكفل حماية المدنيين وفتح الممرات الإنسانية والعمل السريع على إحلال السلام من خلال إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المشروعة.
 

كما دعا الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لوقفة تضامن مع أهالي فلسطين من الفنانين، اليوم، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم: الفنانين غاضبين من اللي بيحصل، واحنا عاملين وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وهنخاطب العالم كله، وهنقد نتفاعل مع كل الفنانين في العالم مش بس الوطن العربي.

ويستنكر الاتحاد العام للنقابات الفنية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، ودعا خلال بيان صحفي إلى وقفة تضامنية مع أهل فلسطين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بنادي نقابة المهن التمثيلية في الجيزة.