رئيس التحرير
علاء الجمل

إسرائيل تقصف نقاط مراقبة للجيش اللبناني على الحدود

قصف نقاط مراقبة للجيش
قصف نقاط مراقبة للجيش اللبناني على الحدود

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، نقاط مراقبة للجيش اللبناني على الحدود الفاصلة بين الجانبين، بشكل عنيف، على خلفية التوتر القائم بينهما بعد عملية طوفان الأقصى منذ السبت الماضي.

 

وحسب ما نشرته وكالة رويترز للأنباء، فإن هناك قصفا إسرائيليا عنيفا يستهدف نقطة مراقبة للجيش اللبناني في بلدة الضهيرة على الحدود الفاصلة بين الجانبين.

توتر على حدود لبنان وإسرائيل 


وفي السياق ذاته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك انفجارا وقع في السياج الفاصل على طول الحدود الشمالية مع لبنان، بعد أنباء عن إطلاق صواريخ وتوترات في المنطقة.

 

وأشارت وسائل إعلام عربية، إلى أن قوة إسرائيلية اشتبكت مع مسلحين حاولوا التسلل من القطاع الغربي بجنوب لبنان، وأطلقت عليهم النيران بشكل مكثف، وسط أنباء عن وقوع إصابات من الجانبين.


وفي سياق آخر، أعلنت ماكدونالدز لبنان، في بيان لها، أنها شركة لبنانية 100%، مضيفة: مواقف الوكلاء الآخرين لا تمثلنا ولا علاقة لنا بما يقومون به، ونحن نحرص على احترام شعبنا ووطننا.

 

وجاء بيان ماكدونالدز اللبنانية: تعتبر شركة ماكدونالدز العالمية شركة مساهمة لا يملكها شخص محدد بل ملايين من الأشخاص حول العالم، من هنا نوضح أن شركة ماكدونالدز لبنان هي لبنانية 100%..