رئيس التحرير
علاء الجمل

صحيفة جنوب إفريقية: يجب استبعاد بيرسي تاو من المنتخب مستقبلًا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اتهمت بعض التقارير الجنوب إفريقية، اليوم الجمعة نجم النادى الأهلى بيرسى تاو، بالتهرب من تمثيل المنتخب الملقب بـ"بافانا بافانا"، وذلك بعد الاعتذار لمنتخب بلاده خلال التوقف الدولى الحالى.

اتهامات لبيرسي تاو

 

وقرر منتخب جنوب أفريقيا استبعاد نجم الأهلى بيرسى تاو، من معسكره الجارى، وذلك بعد اعتذار اللاعب للانضمام إلى منتخب البافانا بافانا لأسباب شخصية.

ونشر موقع "IOL" الجنوب أفريقى تقريرًا بعنوان "بيرسى تاو يفقد احترامه لقميص المنتخب" بعد رفضه الانضمام.

وأشار الموقع إلى أن هناك العديد من المواقف السابقة المشابهة لموقف بيرسي تاو على مر السنين، وهذا ليس مفاجئًا لأن رابطة أندية الدوري لا تضع اعتبارًا للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، ما ظهر في أكثر من موقف سابق.

كما طالبت الصحيفة باستبعاد بيرسي تاو من المنتخب في المستقبل قائلة، على المدرب يجب أن يصرح أن من يرفض الانضمام إلى المنتخب مثل تاو لن يكون له مكان في المستقبل، لكن هذا غير مرجح لأنه سيتعرض لضغوط لاحقًا.

ويعيش بيرسي تاو حالة من التألق رفقة النادي الأهلي، حيث سجل ثنائية في الفوز 3-1 على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد.

وسجل تاو أربعة أهداف في أربع مباريات بالدوري هذا الموسم، ويغيب عن المباراتين الدوليتين الوديتين المقبلتين أمام إيسواتيني وساحل العاج.