رئيس التحرير
علاء الجمل

من أسيوط.. التحالف الوطني: انطلاق الحملة الشعبية للتبرع بالدم لصالح فلسطين

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، انطلاق الحملة الشعبية للتبرع بالدم اليوم في مختلف محافظات الجمهورية.

أسيوط تدعم فلسطين بالدم


ونشر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عدد من الصور للتبرع بالدم، حيث كتب: انطلاق الحملة الشعبية للتبرع بالدم برعاية التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي من أسيوط.


وتابع التحالف: بداية جميلة بشبابنا ومتطوعينا الجدعان اللي قرروا يكونوا اول ناس تتبرع بالدم.. يالا انزل وشارك كل نقطة دم خير عظيم لاهالينا في فلسطين.

جانب من الحملة

كما أعلن التحالف، إطلاق الحملة من المنوفية، حيث كتبت الصفحة الرسمية: متطوعينا الجدعان بدأوا بالتبرع بالدم في المنوفية، احنا مستنيين حضراتكم للمشاركة والتبرع لاهالينا في فلسطين، احنا في المنوفية موجودين في اشمون ميدان صيدناوي بالشهداء امام مسجد سيدي شبل.
تابع:اهالينا في المنيا قافلة للتبرع بالدم وصلت عندكوا منتظرين حضراتكم في موقعين وهما كورنيش المنيا بجوار مبنى المحافظة، وامام الجامع الكبير.


وأضاف التحالف الوطني، أنّ الحملة الشعبية موجودة في مختلف المحافظات، وتتمركز في محافظة أسيوط في موقعين بجوار مبنى المحافظة وميدان أم البطل، وناشد أهالي محافظة أسيوط، بالنزول والمشاركة في حملة التبرع بالدم للأهالي في فلسطين.

جانب من الحملة