رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض المواجهة المرتقبة مع نظيره المنتخب الجزائري يوم الإثنين المقبل، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ختام معسكر التدريبي الذي تستضيفه دولة الإمارات في الفترة 9 إلى 17 أكتوبر الجاري.

مباراة مصر والجزائر

 

وحقق المنتخب الوطني فوزا صعباً على نظيره منتخب زامبيا، بهدف نظيف دون رد عن طريق حمدى فتحى، في اللقاء الذى جمع المنتخبين أمس الخميس، على استاد هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية، إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت قرعة بطولة أمم إفريقيا 2023، أسفرت عن تواجد منتخب مصر بمجموعة متوازنة، خلال دور المجموعات حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب، غانا، وكاب فيردي، وموزمبيق.


موعد مباراة منتخب مصر أمام الجزائر

 

وتقام مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والجزائر الودية


وتذاع مباراة منتخب مصر والجزائر عبر قنوات أون تايم سبورت "ON Time Sports" المفتوحة.

كما تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة منتخب مصر الودية أمام الجزائر وتكون بشكل حصري، كما سوف تتيح البث المباشر للقاء على تطبيق AD Sports.