رئيس التحرير
علاء الجمل

حملة السيسي: نقابة المعلمين تعلن تأييدها للرئيس.. وتحفيز المشاركة بالانتخابات الرئاسية

مصر الآن

 


استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خطابًا من نقابة المعلمين تعلن فيه تأييدها للمرشح الرئاسي مع إطلاق عدد من المؤتمرات والندوات التوعوية في كافة المحافظات لتوعية جموع المعلمين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وممارسة حقوقهم الدستورية.


وتعرب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن احترامها الكامل وتقديرها الكبير للمعلمين ودورهم العظيم في بناء النشء، وترحيبها  بزيارة نقابة المعلمين الممثلة لجموعهم بمقر الحملة، ومبادرتهم في إقامة المبادرات التوعوية للمعلمين للمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم، فالمشاركة الفعالة في الانتخابات تعزز مبادئ الديمقراطية وتسهم في تحقيق تطلعاتنا المشتركة لمستقبل أفضل.

وتؤكد الحملة الرسمية، أنها تقدم نفسها كحملة لكل مواطن ومواطنة في ربوع مصر وانها على تواصل مستمر وفعّال مع جميع الجهات والكيانات، حيث تتبع أفضل المعايير الممكنة تنظيميًا وتلتزم بأحكام الدستور والقانون.


وفى سياق متصل، استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2023، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من اتحاد الناشرين المصريين.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، الذي رحب بالحضور مقدمًا لهم التحية والتقدير على تشريفهم بمقر الحملة، والثناء على دور الاتحاد في توعية المواطنين بممارسة حقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، مؤكدًا أن الحملة تدعو الجميع للالتزام بالضوابط القانونية حيث إن الحملة تطبق خلال عملها نصوص وروح القانون وتتبع أفضل المعايير الممكنة تنظيميًا.