رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد شوقي نائبا للمدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي


قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين محمد شوقي نائبًا للمدير الفني بقطاع الناشئين.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي، أن هذا القرار جاء في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.. وقع الاختيار على الكابتن محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة.

بالإضافة إلى تمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

وفي سياق آخر منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب الفوز على نظيره الإسماعيلي مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر استغلال فترة التوقف الدولي ومنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، قبل أن يعود الفريق الأحمر بعد ذلك للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي.

ويعود الفريق الأحمر للتدريبات يوم السبت المقبل لاستئناف تدريباته واستعداداته، على ملعب تاتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى مساء يوم 20 أكتوبر الجاري.