رئيس التحرير
علاء الجمل

سيد نيمار يعلق على انتقال إمام عاشور للأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور


علق سيد عبد الله نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صفقة انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال نيمار في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “إمام عاشور أخي وليس صديقي وكان قريبًا مني عندما كان في الزمالك، لكني لم أتوقع انتقاله للأهلي، توقعت أن ينتقل إلى أوروبا ويستمر هناك، عاشور ينتمي للزمالك بدرجة كبيرة ويُغني للنادي دائمًا، وفوجئت بانتقاله للأهلي”.

وأضاف: “كنت أرى أن إمام عاشور ينتمي للزمالك أكثر من فتوح مما كنت أراه يفعله، فتوح ينتمي للزمالك لكنه عاقل أكثر ولو الإدارة الجديدة تواصلت معه سيجدد”.

واختتم حديثه قائلاً: “الزمالك يضم لاعبين شباب إذا جاء لهم عروضًا من الأهلي لن ينتقلوا مثل بيسو وحسام عبد المجيد، ومن الكبار شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، والأخير مستمر في الزمالك لأنه لاعب كبير وابن النادي، فتوح زملكاوي”.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبة مع نظيره سموحة والتي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.


ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسموحة يوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.