رئيس التحرير
علاء الجمل

جهينة تخفض سعر لبن بخيره استجابة لمبادرة الحكومة

شركة جهينة
شركة جهينة

 


أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية، تخفيض أسعار منتجاتها من ألبان بخيره، تماشيًا مع مبادرة الحكومة المصرية لدعم المواطن المصري، والتي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بهدف تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، عقب اجتماعه يوم الاثنين الماضي مع معالي الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وحسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، وعدد من الوزراء.

جهينة تخفض سعر لبن بخيره 
يأتي ذلك القرار انعكاسًا لاستراتيجية جهينه التي ترتكز على وضع المستهلك على رأس أولوياتها، ودعم أفراد المجتمع والحد من الأعباء التي قد تؤثر على جودة حياتهم، حيث أن الشركة لديها باع طويل في مساندة المستهلك المصري، وصد أي أثار سلبية قد تؤثر عليه جراء المتغيرات الحالية.

كما تمثل تلك المشاركة تجسيدًا للدور الذي تلعبه الشركة في مساندة الحكومة المصرية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة.


جاء تخفيض سعر منتج بخيره بالتحديد انطلاقًا من كونه أحد أهم السلع الغذائية الأساسية الذي يلاقي اقبالًا كبيرًا من المستهلك المصري، ويصعب الاستغناء عنه في كافة البيوت المصرية، وذلك استجابة من جهينه لمبادرة الحكومة المصرية لدعم المواطن المصري، والتي تعد بمثابة نداءًا وطنيًا وخطوة ضرورية تجاه التخفيف من الأعباء التي تقع على عاتقه.

جدير بالذكر أن الحكومة أعلنت عن تحديد سبع مجموعات سلع رئيسة ستبدأ في تخفيض أسعارها، بنسب تتراوح بين 15 و25%، وبالفعل هناك عدد من هذه السلع بدأت عملية تخفيضها، مثل الفول، والعدس، والألبان، والجبن الأبيض، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز.