رئيس التحرير
علاء الجمل

ضياء السيد: مينفعش نحكم على موديست حاليا.. وحاسس إنه هينفجر مع الأهلي

مصر الآن

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يملك إمكانيات رائعة ولديه خبرات سوف تساعده على النجاح مع الفريق.

رأي ضياء السيد في موديست

 

وقال ضياء السيد خلال تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90: مينفعش نحكم على لاعب زي موديست بعد مباراتين فقط، ولا يمكن الحكم عليه قبل 10 مباريات مع الأهلي.

وأضاف: إحساسي وتاريخ موديست مع الأندية اللي لعب فيها بيقول إنه هينفجر مع الأهلي في الفترة المقبلة مع كولر.

والجدير بالذكر أن المهاجم صاحب الـ35 عامًا، انضم للأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر.

وفي سياق آخر منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب الفوز على نظيره الإسماعيلي مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر استغلال فترة التوقف الدولي ومنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، قبل أن يعود الفريق الأحمر بعد ذلك للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي.

ويعود الفريق الأحمر للتدريبات يوم السبت المقبل لاستئناف تدريباته واستعداداته، على ملعب تاتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى مساء يوم 20 أكتوبر الجاري.