رئيس التحرير
علاء الجمل

حملة جميلة إسماعيل تنفي استكمال توكيلات المواطنين أو تزكيات البرلمان

جميلة إسماعيل
جميلة إسماعيل

أصدرت حملة المرشحة الرئاسية المحتملة جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، بيانا قبل قليل، نفت فيه الانتهاء من جمع توكيلات المواطنين أو التزكيات البرلمانية، لترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات الرئاسية المقبلة 


وأشار بيان حملة جميلة إسماعيل، إلى: أنه قبل 4 أيام من انقضاء المدة المقررة لإنهاء توكيلات المواطنين المؤيدين لترشحنا في انتخابات الرئاسة؛ وفي الوقت الذي نعمل فيه بكل طاقاتنا من أجل تحقيق الحد الأدنى المطلوب من التوكيلات الشعبية لاستكمال الترشح؛ تخرج علينا أنباء من بعض المواقع الصحفية عن استكمال التوكيلات الشعبية أو التزكيات من البرلمان؛ وهو عكس الحقيقة ويؤثر سلبًا على إقبال الناس علي تحرير التوكيلات الشعبية باعتبار أننا لم نعد نحتاج اليها.

 

ويساند عددًا من الشخصيات الحزبية جميلة إسماعيل في صياغة برنامجها الانتخابي، حيث يوجد بعض الأحزاب السياسية التي ستعلن خلال الأيام المقبلة دعهما لها في سباق ترشحها في الانتخابات المقبلة.


كما اجتمعت جميلة إسماعيل بالفعل مع عدد من الشخصيات الحزبية من أجل مشاورات صياغة برنامجها الانتخابي، لافتة إلى أنه سيركز على بعض القضايا الهامة خاصة التي تدعم المواطنة وحقوق المرأة، وقضايا الرأي، إلى جانب الملف الاقتصادي.