رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد عودة الأهلي للتدريبات استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب الفوز على نظيره الإسماعيلي مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر استغلال فترة التوقف الدولي ومنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، قبل أن يعود الفريق الأحمر بعد ذلك للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي.

ويعود الفريق الأحمر للتدريبات يوم السبت المقبل لاستئناف تدريباته واستعداداته، على ملعب تاتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى مساء يوم 20 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، على ملعب سيمبا التنزاني، فيما تقام مباراة العودة  يوم 24 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي.

وفي سياق متصل تلقى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة رسمية من الشركة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي، لحضور حفل افتتاح البطولة يوم 20 أكتوبر الجاري في مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا.

ويتواجد محمود الخطيب خلال الفترة الحالية خارج البلاد لتلقي العلاج والخضوع لفحوصات طبية جديدة، تحت إشراف طبيبه الخاص بأوروبا.