رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير: كولر لا يعتمد سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علّق الإعلامي أحمد شوبير، على عدم مشاركة مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، مع فريقه طوال الفترة الماضية خاصة بعد تألقه في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.


وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "كولر لا يعتمد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، لكن من وجهة نظري من المفترض أن يحدث تدوير بين حراس المرمى حتى يمنح الحارس الثاني فرصة المشاركة، حتى يكون جاهزا وقت الاحتياج له".

وأضاف: "في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سان جورج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، الأهلي حسم المباراة بـ3 أهداف في الذهاب والنتيجة كانت مطمئنة في الإياب، وهنا كان يجب على كولر منح مصطفى شوبير فرصة المشاركة".

وتابع: "آخر مباراة خاضها مصطفى شوبير مع الأهلي كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والحارس تألق خلالها، لكنه لم يحصل على أي فرصة بعد تلك المباراة".

وفي سياق متصل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.


موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي
 

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره الإسماعيلي اليوم الأحد 8 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري الممتاز.