رئيس التحرير
علاء الجمل

دعاء تنهار من البكاء في دعوى طلاق: ضربني قدام الناس عشان كسرت إزازة برفان

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

 


جمع عش الزوجية سيدة تدعى دعاء بحب عمرها محمود، بعد انتهائها من مسيرتها التعليمية مباشرة، بعد شرط والديها، لتنتقل إلى عش الزجية الذي كانت تأمل أن يكون مستقرا ويجمعهما حبا دافئا، لكن حدث العكس.

واضطرت دعاء إلى مقاضاة زوجها وإقامة دعوى طلاق للضرر عقب عامين وعده أشهر من الزواج، بعدما تعدى عليها بالضرب وأحدث بها إصابات، لانتشالها منه زجاجة معطر على سبيل المزاح معه، فتسقط على الأرض وتنكسر ويغضب الزوج ويفقد أعصابه.

محكمة الأسرة 
كانت المرة الأولى التي تعدها فيها محمود على زوجته دعاء، لكنها لم تغفر له خاصة أنه تعدى عليها أمام المارة وأيضا أهله، حيث كانت تجلس مع أسرته تمزح معهم ويقضون وقتا لطيفا، لينتهى ذلك بمشاجرة شاهدها المارة، والأسرة لم تتدخل لفضها أو منعه من التعدى عليها.

حكايات محكمة الأسرة 
حدث الخلاف بين الزوجين في الشارع أمام المارة ذات يوم، بسبب انتشالها منه زجاجة العطر الخاصة به على سبيل المزاح لتسقط منها أرضا، وتنكسر على الفور، ليغضب الزوج ويفقد أعصابه ويتعدى عليها بالضرب المبرح ويحدث بها إصابات.

وتوجهت الزوجة على الفور بعد تعدي شريك حياتها عليها بالضرب وإهانتها أمام المارة في الشارع، إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر لما وقع عليها من ضرر وإصابات نتيجه تعديه عليها، وعلى الرغم من اعتذار الزوج إلا أنها رفضت لاستحالة العيش بينهما بعد مافعله بها أمام المارة وأسرته.