رئيس التحرير
علاء الجمل

استبعاد حكام فيديو لقاء توتنهام وليفربول من مباريات الجولة 8 باليريميرليج

مصر الآن


قررت لجنة الحكام فى الدورى الإنجليزي اليوم الثلاثاء استبعاد حكم تقنية الفيديو في مباراة توتنهام وليفربول التي جمعت الطرفين يوم السبت الماضي، من إدارة أي مباراة في الجولة ال8 من البريميرليج، بعد الخطأ الكارثي بإلغاء هدف صحيح لصالح الريدز في إطار منافسات الجولة ال7 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن لجنة الحكام الإنجليزية، قررت استبعاد دارين إنجلد حكم تقنية الفيديو في لقاء توتنهام ضد ليفربول ومساعده دان كوك من إدارة أي مباراة بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكانت لجنة الحكام الإنجليزية، قد قامت بإستبعاد حكم تقنية الفيديو في قمة توتنهام وليفربول ومساعده دان كوك، من إدارة أخر مباراتين في الجولة السابعة، نوتنجهام فورست ضد برينتفورد يوم الأحد الماضي، وفولام ضد تشيلسي أمس الاثنين.

وأضافت الصحيفة، إن سيمون هوبر حكم الساحة في قمة ليفربول وتوتنهام لم يتم إستبعاده من الجولة الثامنة، وسيكون حكمًا للفيديو في مباراة إيفرتون وبورنموث.

واستطاع توتنهام هوتسبير الفوز علي ليفربول بهدفين لهدف، وشهدت المباراة إلغاء هدف أحرزه لاعب الريدز لويس دياز بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، رغم أن الإعادات التلفزيونية الخطوط التي تم اعتمادها لإصدار القرار.

وأخطأ حكم الفيديو دارين إنجليند ومساعده في إبلاغ حكم الساحة بالقرار الصحيح أثناء اللقاء.