رئيس التحرير
علاء الجمل

قال ألفاظ لا أسمح بها.. مدحت عبد الهادي عن واقعة محمود علاء

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

 

علق مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، على واقعة محمود علاء لاعب الفريق التي حدثت في الأيام الماضية، مؤكدا أن اي لاعب في مصر يتمنى ارتداء قميص نادي الزمالك.

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: لولا غلق القيد وأزمات الزمالك في الفترة الأخيرة لكانت الأمور تغيرت مع بعض اللاعبين وقائمة الفريق.

وأضاف: “أحمد مجدي أبلغ اللاعبين بالتقسيمة، وبدأنا نغير اللاعبين بالذين انتظروا، وجاء دور حسام عبد المجيد يشارك مكان محمود علاء، لكن بعدها وجت الأخير تحول بشكل غير طبيعي، ولا أفهم لماذا، وقال ألفاظ غريبة لا أسمح بها في ظل تواجدي.

وتابع: لاعبي الزمالك حاليا يحاولوا تقديم كل شئ للنادي، واللي مش عارف قيمة النادي ملوش مكان بينا.

وفي سياق متصل قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك خصم 250 ألف جنيه من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واستبعاده من التدريبات الجماعية والزامه بخوض تدريبات منفردا لمدة أسبوعين.

يأتي قرار مدير الكرة بمعاقبة اللاعب بسبب تلفظ محمود علاء بألفاظ خارجة، وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقام الجهاز الفني باستبعاد محمود علاء من قائمة الزمالك، التي خاضت معسكر الفريق لمباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.