رئيس التحرير
علاء الجمل

متهم بالعنف المنزلي.. مان يونايتد يعلن عودة أنتوني لتدريبات الفريق

أنتوني
أنتوني

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة عودة النجم البرازيلي الموقوف أنتوني، إلى تدريبات الفربق الجماعية، على خلفية تورطه في قضية عنف ضد جابرييلا كالفين.

عودة انتوني لتدريبات مان يونايتد


وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني: قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف اللاعب أنتوني التدريب، وسيكون متاحًا للمشاركة في المباريات، بينما تستمر تحقيقات الشرطة، وسيبقى هذا قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في القضية.

وأضاف النادي: ندين أعمال العنف والإساءة.. وندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات.

ويواجه أنتوني عدة اتهامات بالاعتداء الجسدي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، التي كشفت عن الواقعة في تصريحات لصحيفة يول البرازيلية في وقت سابق من هذا الشهر.

ونفى الجناح البرازيلي تلك الاتهامات، بالإضافة إلى مزاعم الاعتداء الأخرى التي قدمتها أيضًا كل من امرأتين آخريين تدعيان رايسا دي فريتاس، وإنجريد لانا.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، وهو ما جعل يصدر أكثر من بيان رسمي ينفي فيه كل الاتهامات التي طالته.

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.