رئيس التحرير
علاء الجمل

أول توكيل لترشح جميلة إسماعيل في انتخابات الرئاسة

جميلة إسماعيل
جميلة إسماعيل

كشفت جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور والمرشحة المحتملة في انتخابات رئاسة الجمهورية، تحرير إحدى السيدات أول توكيل رسمي لترشحها في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الانتخابات الرئاسية المقبلة 


وأشارت جميلة إسماعيل، إلى التوكيل خلال منشور عبر صفحتها الشخصية فيس بوك، والذي يأتي ضمن خطواتها لجمع التوكيلات لترشيحها رسميا في انتخابات الرئاسة، وخوض السابق الانتخابي.  

 

وحررت رشا علي عبد الرحمن عبد الرحمن أول توكيل رسمي لترشيح جميلة إسماعيل في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمكتب توثيق شبرا الخيمة ثان.


وكان حزب الدستور زكى جميلة إسماعيل رئيسة الحزب للترشح لرئاسة الجمهورية، وأكد في بيان له أنه يبدي استعداده للوصول إلى جبهة موحدة تخوض الانتخابات الرئاسية وتضم أطيافًا وقوى سياسية ووطنية من المعارضة وتحت مظلة الحركة المدنية الديمقراطية، هذه الجبهة الموحدة تقوم على اتفاق مشترك حول البرنامج الرئاسي والحملة الانتخابية وتنظيمها وبالتبعية تصورات ما بعد المعركة الانتخابية.

 

كما أكد حزب الدستور حرصه على التوافق الوطني وذلك إعلاءً لمصلحة الوطن وتقوية للمسار السياسي للخروج من نفق الأزمة الاقتصادية والاجتماعية المظلم.

 

وأشار حزب الدستور إلى دعم كل الجهود الساعية إلى العمل السياسي تحت مظلة موحدة تمثل رغبة الشعب في التغيير وذلك لن يتم بالانضمام إلى هذا المرشح أو ذاك لأن حركة المعارضة ليست جمهورًا لحزب ولا لشخصية، لكنها تحالف سياسي.