رئيس التحرير
علاء الجمل

دراسة حالة للاعب.. وكيل محمد صلاح يكشف كواليس خطاب جامعة هارفارد

مصر الآن

 

كشف رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الخطاب الأخير المُنتشر من جامعة هارفارد للأعمال بشأن النجم المصري.

وقال رامي عباس في تصريحات عبر شبكة lfctransferroom المُتخصة بأخبار نادي ليفربول: الوثيقة التي قمت بنشرها أنا ومحمد صلاح هي عبارة عن دراسة حالة يقوم بها بعض الباحثين في جامعة هارفارد للأعمال بشأن اللاعب.

وأضاف وكيل محمد صلاح: نحن لم نكن نعرف مؤلفي هذه الدراسة بشكل شخصي قبل نشرها، ونحن سعداء بوجودنا في هذه الدراسة بالتأكيد، كما لم نقم بذلك خدمة لأحد.. ولكن قامت الأستاذة الجامعية أنيتا والطالب طاهر بعمل رائع بكل تأكيد.

وحرص قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على نشر خطاب لأحد الطلاب من جامعة هارفارد البريطانية العريقة.

وظهر "صلاح" على غلاف مجلة كلية "Harvard Business School" المرموقة في عالم المال والأعمال والتابعة لجامعة هارفارد، ليعيد نشره عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن الخطاب دراسة لكواليس مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع "الريدز" خلال الصيف الماضي من قبل أنيتا إلبيرس وطاهر المعتز بالله.

وكتب الاثنان عن دور رامي عباس، وكيل أعما لمحمد صلاح، وعلاقته بالنجم المصري خاصة يوم تجديد عقده مع ليفربول بعد موسمه المميز في 2021-2022.