رئيس التحرير
علاء الجمل

لم يرحم ضعفها ووحدتها.. لص ينهي حياة الحاجة زغلولة بأوسيم

مسنه ـ  أرشيفية
مسنه ـ أرشيفية

أقدم شخص على قتل مسنة داخل منزلها بمنطقة القيراطين التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل وسرقتها، وفور اكتشافها أمره أقدم على قتلها ولاذ بالفرار.

 

وتوصلت التحريات إلى هوية المتهم، وتمكنت من تحديد موقعه، وتحركت قوة أمنية إلى محل تواجده، وألقت القبض عليه، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة أوسيم واعترف بجريمته.

 

تفاصيل الواقعة دارت داخل إحدى البيوت الريفية بأوسيم حيث كانت تعيش الحاجة زغلولة وحيدة في بيتها وبالتحديد بمنطقة القراطين إلى أن انقض عليها مسجل خطر بلا رحمة وسرقها وأزهق روحها بطريقة مأسوية.

 

لم يرحم المتهم كبر سن الحاجة زغلولة وضعفها بعد أن جار عليها الزمان وكانت تقطن بمفردها بأحد البيوت الريفية الكائنة بمنطقة القراطين التابعة لـ أوسيم.

 

تربص المتهم بالحاجة زغلولة ثم انقض عليها لسرقة مصوغاتها الذهبية حيث كانت تملك عدد من الغوايش الذهبية امتلكتها طيلة حياتها.


واستغاثت الحاجة زغلولة من بطش المتهم بعد أن انقض عليها ولكن لم تأخذه شفقة ولا رحمة بها، والتي ظلت تترجاه وتستعطفه لكي يتركها وشأنها ويأخذ ما يريد دون أذيتها.

 

وكشفت التحريات، أن المتهم تربص بالمجني عيلها وتسلق الجدران وقفز من النافذة منقضًا عليها لسرقة مشغولاتها الذهبية، ولم يتركها حتى فارقت الحياة.