رئيس التحرير
علاء الجمل

حازم إمام: لن يخرج أي لاعب من معسكر المنتخب المقبل مهما حدث

حازم إمام
حازم إمام


تحدث حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن خسارة منتخب مصر أمام نظيره المنتخب التونسي بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي.


وقال حازم إمام خلال تصريحات تلفزيونية: الأجواء المحيطة بهذا المعسكر ليست جيدة، وظروف هذه المباراة لا أعتقد أنها ستتكرر مرة أخرى، والأولوية ستكون للمنتخب فيما بعد.. التوقف المقبل سيكون لتصفيات كأس العالم 2026 ووقت التجارب انتهى.

وأكد: لن يخرج أي لاعب من معسكر المنتخب المقبل مهما حدث ومهما كان الأمر، هذا كلام نهائي لا رجعة فيه.

وأضاف: الخسارة مؤلمة وتزعجنا لكن كان يجب أن نتعرض لخسارة لكي نعرف أين نقف وكيف نسير.. مباراة تونس كانت مباراة صعبة للغاية لأن كل اللاعبين جاءوا من فترة راحة وهذه أول مباراة في الموسم أمام منتخب كبير، بالتأكيد اللاعبين ليسوا في كامل اللياقة البدنية وهناك من يلعب مع الآخر لأول مرة، ولكننا بكل تأكيد سنتعلم منها.

وتابع إمام: الأمور في هذا المعسكر لم تكن على ما يرام، كانت هناك أندية تقول إن مباراتي إثيوبيا وتونس ليس لهما أهمية وسهلة وتحصيل حاصل، البعض كان يقلل من المباراة الودية، وهذا أخذ من تركيز اللاعبين لأنهم يشاهدون ويتابعون ما يقال.

واختتم حديثه قائلًا: أتمنى أن تعطي الجماهير أهمية أكبر للمنتخب، فلا يصح ألا يحضر أحد لمتابعة المنتخب المصري في مباراتي إثيوبيا وتونس رغم السماح بحضور 30 ألف مشجع، الفترة المقبلة ستكون فترة هامة لأننا سنخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ونريد أن نحقق الحلم بالتأهل للمونديال.

وكان المعسكر الحالي شهد خروج لاعبي الأهلي بعد مباراة إثيوبيا لارتباط الأحمر بمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وفي سياق متصل وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى فندق الإقامة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر.