رئيس التحرير
علاء الجمل

تعرف على ما قاله مدربي منتخبي مصر وتونس في المؤتمر الصحفي

مصر الآن

قال جلال القادري مدرب منتخب تونس في تصريحات المؤتمر الصحفي، عقب مباراة منتخب مصر، الذي انتهت بانتصار الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يقام على استاد الدفاع الجوي.

مباراة مصر وتونس

 

واكد جلال القادري مدرب منتخب تونس أن النادي الأهلي بقيادة كولر تواصل مع المنتخب بشأن إراحة علي معلول، قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

وتابع القادري أن المنتخب يحترم النادي الأهلي ويتمنى له التوفيق، ولكن مصلحة تونس فوق إي اعتبار، ولكن لا أحد يختلف على قيمة علي معلول، لذلك تم استبداله لعدم تعرضه الاجهاد.

وفي سياق متصل، أكد روي فيتوريا مدرب منتخب مصر أن المباراة كانت بمثابة تحدي كبير للاعبين، ولكني حزين بسبب الخسارة، وهذه هي الهزيمة الأولى ليا مع المنتخب.

وأضاف فيتوريا، بالرغم من الخسارة لكني سعيد بالأداء خاصة وأنه اول مباراة في الموسم لبعض اللاعبين، وأشكر اللاعبين على  روحهم خلال اللقاء.

وتابع روي فيتوريا أن الهزيمة واردة في كرة القدم، لذلك الخسارة واردة ولكن يجب أن نتخطى هذه الفترة.

وأكمل تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي، عن تأثير غياب لاعبي الأهلي، لابد أن يتواجد كافة العناصر المميزة في كل الأوقات، المنافس كان يمتلك لاعبين مميزين ولديهم دكة قوية.

وسجل هدف تونس الأول عيسى العيدوني في الدقيقة 3 من الشوط الأول، وبعدها بدقائق عزز نسور قرطاج بالهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي بالخطأ في مرماه.

ونجح عمر كمال عبدالواحد في تسجيل هدف تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، سجلت تونس هدف آخر، لينتهي اللقاء بانتصار تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف.