رئيس التحرير
علاء الجمل

برشلونة يخطط لتحصين يامين لامال بعقد يمتد إلى 2030

يامين لامال
يامين لامال

كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني يامين لامال، لاعب برشلونة، توصل إلى اتفاق سري يحدد مصيره في الـ7 سنوات المقبلة، وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة، منذ تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول والمنتخب الإسباني.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة اتفق على كافة التفاصيل المتعلقة بتمديد عقد لامين يامال مع وكيله خورخي مينديز، وذلك حتى عام 2030.


واضافت الصحيفة، أن الطرفين اتفقا على توقيع عقد آخر طويل الأمد في 2025، عندما يكمل اللاعب 18 عاما، وبالتالي سيحق له في ذلك الوقت وفقا للقوانين التوقيع لأكثر من 3 أعوام.


واختتمت الصحيفة، أن العقد الجديد الذي اتفق عليه لابورتا ومينديز سيوقع في 2025 لمدة 5 سنوات، مما يعني ارتباط يامال مع برشلونة حتى 2030.

 

وتألق لامين يامال بشكل واضح مع برشلونة في الفترة الأخيرة، وذلك منذ تصعيده للفريق الأول، حيث لفت الأنظار إليه، كما تم استدعائه للمرة الأولى من أجل المشاركة مع منتخب إسبانيا الأول، وسجل هدفًا بقميص الماتادور؛ ليصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل في تاريخ منتخب لا روخا.


وفي سياق متصل يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال بيتيس، يوم 16 سبتمبر الجاري على ملعب كامب نو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.