رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الكورة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي


تقام أحداث تلك المبارة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، علي أرضية ملعب على استاد الملك فهد.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.


ويعود النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق، لخوض تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها كولر للاعبين لمدة 48 ساعة، بعد العودة من معسكر النمسا.


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد طرح بيع تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري التي ستقام في السوبر الأفريقي 2023.


وأوضح الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن عملية بيع تذاكر مباراة السوبر الأفريقي ستتم بداية من الساعة 1 ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.

 

وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

ملخص ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا