رئيس التحرير
علاء الجمل

فيتوريا: صلاح سينضم لقائمة المنتخب أمام تونس.. وهذا سر استبعاده

فيتوريا
فيتوريا

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل الحديث عن إمكانية خروج لاعبين من المعسكر، أريد التأكيد على أن اللاعبين الموجودين لا يعرفون من سيلعب مباراة إثيوبيا، سنرى ما سيحدث في المباراة وبعدها سنقرر ما إذا كان هناك لاعبون سيخرجون من المعسكر أو لا.

وأضاف فيتوريا، لدينا 11 لاعبًا لديهم بطاقات صفراء منهم 7 متواجدين في المعسكر الحالي وآمل ألا يتحصل أي لاعب على بطاقة حتى لا يغيب عن المباراة الأولى في كأس الأمم ولكن اللاعبين لديهم الخبرة لتخطي هذا الموقف ولن يتم استبعاد الـ 7 لكن ليس جميعهم سيشارك منذ البداية.

وأكمل محمد صلاح سيكون متواجد بعد مباراة إثيوبيا وهذا قراري أنا وقررت ذلك حتى لا يوجد مخاطرة على اللاعب لأنه سيكون اللاعب الوحيد الذي خاض 7 مباريات في 23 يوم بواقع 90 دقيقة لكل مباراة وبسبب وجود حلول بديلة له في المباراة الأولى قررنا إراحته وسيتواجد أمام تونس.

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة إثيوبيا و المقرر لها يوم 8 سبتمبر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024.

ومن المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي.

وحضر مران منتخب مصر الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب ، للاطمئنان على الترتيبات النهائية قبل مباراة اثيوبيا.