رئيس التحرير
علاء الجمل

متفوقًا على رونالدو ونيمار.. اتحاد جدة يغري صلاح بعرض خيالي يجعله الأغلى في التاريخ

مصر الآن

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات انتقال اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتمسك النادي الإنجليزي بنجمه صاحب الـ31 عامًا بشدة، ما ظهر في حديث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، والذي نفى وجود عرض رسمي من الاتحاد، وفي حال إن وجد العرض فسوف يُقابل بالرفض.

عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح 

وأشارت الشبكة إلى أن راتب محمد صلاح في حال انتقاله لاتحاد جدة، سيكون أعلى من كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي وكذلك نيمار دا سيلفا نجم فريق الهلال السعودي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن نادي اتحاد جدة قدم إلى محمد صلاح عرضًا خياليًا مقابل 215 جنيه إسترليني من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

واضافت الصحيفة: الفريق السعودي يخطط لمنح صلاح نسبة من مبيعاته قمصانه حال انتقاله، بالإضافة إلى مكافأة حال الفوز في أي لقاء تصل إلى 55 مليون جنيه إسترليني.

واختتمت: النجم المصري تم عرض عليه أيضًا الحصول على منصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل، خلال مدة عقده مع نادي الاتحاد السعودي، مقابل 6 ملايبن جنيه إسترليني من كل شركة، أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

محمد صلاح 

نيمار في صفوف الهلال السعودي

وتعاقد نادي الهلال السعودي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من باريس سان جيرمان بعقد مدته موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبلغت صفقة انتقال نيمار إلى الهلال السعودي 200 مليون يورو لمدة موسمين.

وكشف موقع "فوت ميركاتو"الفرنسي، عن 4 مزايا في عقد البرازيلي نيمار مع نادي الهلال السعودي بالإضافة إلي عقده وراتبه السنوي.

- 80 ألف يورو مكافأة بعد كل انتصار مع الهلال السعودي.

- طائرة خاصة له، تحت تصرفه في أي وقت وهو اللاعب الوحيد بعد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الذي لديه هذه الميزة.

- السماح له بالعيش مع شريكته رغم منع ذلك في السعودية، ومنزل ضخم مجهز بشكل كامل ولديه طاقم مختص بخدمته على مدار 24 ساعة.

- 500 ألف يورو مقابل كل منشور عبر "إنستجرام" بشأن الدعاية للكرة والرياضة السعودية والدولة بشكل عام.

نيمار


كرستيانو رونالدو إلى النصر السعودي


وفي وقت سابق تعاقد نادى النصر السعودي، مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، سيمتد حتى 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

واوضحت أن كريستيانو رونالدو  وقع على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحوافز حتي 2025.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف الموسم كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيرًا للترشح لتنظيم كأس العالم.

وسيحصل رونالدو مع النصر على 16 مليون يورو شهريًا، و3.8 مليون يورو أسبوعيًا، و574 ألف يورو في اليوم، و23 ألف يورو في اليوم، و381 يورو في الدقيقة، 6.3 يورو في الثانية الواحدة.

كرستيانو رونالدو