رئيس التحرير
علاء الجمل

بيتاجر في الحشيش.. المشدد 10 سنوات لـ تاجر سيارات شهير بـ الصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالسجن المشدد 10 سنوات على تاجر سيارات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة.

حبس تاجر سيارات شهير بالصف

 

حيث تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 469 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم ص. ح، 34 سنة، يعمل تاجر سيارات، وأنه في يوم 9 يناير الماضي أحرز معه جوهر مخـدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا، بقصد الإتجار.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبحوزته مخدر الحشيش ومبلغا ماليا وهاتفي محمول، وبمواجهته أقر بإحرازه الحشيش بقصد الإتجار، والهاتفين للتواصل مع عملائه من المتعاطين، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع على شبكة الإنترنت تظهر خلاله إحدى السيدات بتضرر من أحد الأشخاص لقيامه بممارسة أعمال البلطجة عليها وعلى سكان العقار محل إقامتها بالجيزة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول 6 أشخاص مقيمين بالعقار محل البلاغ، وطرف ثاني نجل مالك العقار محل البلاغ.

وأقر الطرف الأول بتضررهم من الطرف الثانى لقيامه بالتعدي عليهم بالسب والشتم لخلافات بينهم حول القيمة الإيجارية للشقق محل إقامتهم بالعقار المُشار إليه.

وبسؤال المشكو فى حقه أقر بإرتكابه الواقعة لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.