رئيس التحرير
علاء الجمل

اللجنة الثلاثية تحدد 11 شرطًا للترشح في انتخابات الزمالك

الزمالك
الزمالك


أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن شروط الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، المقرر فتح باب الترشح لها غدًا الإثنين.

وعلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمكونة من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن المديري المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، لافتة كبيرة داخل نادي الزمالك فيما يخص شروط التقدم لعضوية ورئاسة النادي.

ويجب أن يسدد مبلغا مقداره 2500 جنيه للمرشح على مقاعد الشباب، و5000 جنيه للمرشح على باقي مقاعد مجلس الإدارة، مساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.

وجاءت الشروط التي يجب أن تتوفر في مرشح مجلس إدارة نادي الزمالك كالآتي:


1- أن يكون مصري الجنسية متمتعا بكافة حقوقه المدنية كاملة.


2 - أن يكون من الحاصلين على مؤهل متوسط على الأقل.

3 - ألا يكون قد صدر ضده أي حكم نهائي بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طول مده الشطب.

4 - أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفي منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية المقررة وقت فتح باب الترشيح.

5 - أن يكون حسن السير محمود السمعة.

6 - أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت سنة على الأقل من تاريخ اكتساب العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

7- أن يكون مسددا جميع الالتزامات المالية المالية المستحقة سدادها على العضوية العاملة حتى  تاريخ غلق باب الترشح.


8 - ألا يكون قد سبق فصله أو إسقاط عضويته من إحدى الهيئات الرياضية أو المنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية.

9 - ألا يكون صدر ضده حكم بعقوبة من العقوبات المدرجة بقانون الرياضة رقم 71 لسنه 2017.

10 - ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية والجهة الإدارية المختصة.

11 - يتقدم المرشح بنفسه أو وكيلا عنه بتوكيل خاص بطلب باسم المدير التنفيذي مرفقا باستمارة بيانات مستوفاة يتم سحبها من النادي ويسلم الطلب والاستمارة للسكرتارية بالنادي بإيصال تسلم معتمد بختم النادي على أن يسدد مبلغا مقداره 2500 جنيه للمرشح على مقاعد الشباب ومبلغ 5000 جنيه للمرشح لباقي مقاعد مجلس الإدارة مساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.