رئيس التحرير
علاء الجمل

بأرقام قياسية.. رونالدو يقتحم تاريخ الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي، تحقيق الأرقام القياسية في الدوري السعودي، بعدما سجل هدف وصنع هدفين أمام الحزم في المباراة التي أنتهت بنتيجة (5-1)، ضمن الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

 

رونالدو يحقق أرقام قياسية 

 

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي يساهم في 10 أهداف خلال أول 5 جولات، حيث أنه سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرين، وتبلغ مساهماته التهديفية بـ 70% من أهداف النصر.

وتربع الدون على عرش صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف، بجانب تصدره لأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمه (4)، متساويا مع زميله عبد الرحمن غريب.

ورفع هدف الدون في مرمى الحزم رصيده التهديفي إلى 850 هدفا في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخب، وخاض كريستيانو 20 مباراة مع النصر، سجل خلالها 20 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وأصبح الحزم تاسع فريق بدوري المحترفين تهتز شباكه بواسطة الدون، بعد الفتح والوحدة وضمك والشباب والعدالة وأبها والرائد والطائي.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره الحزم، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.