رئيس التحرير
علاء الجمل

قاومت شقيق زوجها.. كشف غموض وفاة سيدة فاقوس داخل منزلها بـ الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحريات غموض واقعة العثور على سيدة بمنتصف العقد الثالث من العمر داخل منزلها جثةً هامدةً في نطاق ودائرة قسم شرطة فاقوس في محافظة الشرقية؛ إذ تبين من المعلومات الأولية أن الواقعة بها شبهة جناية وراءها شقيق زوجها.

جريمة قتل سيدة في الشرقية

 

وقررت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس حبس شقيق زوج السيدة المتهم على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام؛ لحين ورود تقرير الطب الشرعي بشأن بيان سبب وفاة السيدة وكيفية حدوثها.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول سارة أ م، 27 سنة، ربة منزل، مقيمة في دائرة قسم شرطة فاقوس، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج المجني عليها، وأن المتهم حاول التعدي على المجني عليها وأنهى حياتها داخل منزلها، فيما تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام؛ لحين ورود تقرير الطب الشرعي بشأن بيان سبب وفاة السيدة وكيفية حدوثها.