رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير سعودية: اتحاد جدة يعلن عن صفقة محمد صلاح بعد مباراة الهلال

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة جديدة، بشأن مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقالت تقارير صحيفة سعودية، إن نادي اتحاد جدة حسم كل الأمور الخاصة بصفقة ضم النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، على أن يتم الإعلان عنها رسميا بعد مباراة كلاسيكو الدوري السعودي أمام الهلال والمقرر لها غدا الجمعة.

صفقة محمد صلاح

وأكد محمد نور، لاعب نادي اتحاد جدة الأسبق، أن ناديه بصدد الإعلان عن صفقتين عالميتين فى غضون الساعات القليلة المقبلة، على رأسها النجم المصرى محمد صلاح من ليفربول.

وقال محمد نور فى تصريحات للقناة السعودية إن اتحاد جدة سيعلن رسميا عن صفقة محمد صلاح يوم السبت المقبل، عقب الانتهاء من الارتباط بكلاسيكو الهلال.

كما أكد لاعب اتحاد جدة السابق أن العميد اقترب أيضا من ضم المدافع الإسبانى سيرجو راموس، وسيتم الإعلان عن الصفقة أيضًا عقب لقاء الهلال.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الهلال
 

ويستضيف اتحاد جدة، نظيره فريق الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، فى تمام التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى اتحاد لإنهاء المفاوضات مع ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إذ ينتظر حسم هذا فى غضون الساعات المقبلة.

يتبقي يوما واحدا فقط على غلق القيد في الدروي الإنجليزي المحد له 1 سبتمبر،بينما يتبقي في موسم انتقالات الدوري السعودي 8 أيام فقط على غلقه.