رئيس التحرير
علاء الجمل

السعودية.. القبض على مصري ارتدى العباءة النسائية داخل مركز تجاري

مصري يرتدي ملابس
مصري يرتدي ملابس نسائية بالسعودية

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الخبر بالمملكة العربية السعودية، القبض على مصري لارتدائه عباءة نسائية على الطراز الأمريكي وحذاء نسائي، بأحد المراكز التجارية في المنطقة الشرقية.

وأوضح الأمن العام السعودي، في بيان، أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات الجنائية بحق المصري المقبوض عليه في أحد المراكز التجارية بمحافظة الخبر، لارتدائه عباءة نسائية، وحذاء كعب عالي، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تجول رجل يرتدي ملابس نسائية في أحد المراكز التجارية.

 

وأظهر الفيديو الذي نشره الأمن العام السعودي، رجلا يرتدي عباءة نسائية سوداء اللون، وحذاء نسائي كعب عالي ممسكًا بحقيبة متعلقات له، إلى جوار أحد المارين بالمركز التجاري المتواجد في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية للمملكة.


وفي وقت سابق، أحالت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة مكة بالمملكة العربية السعودية، 3 مقيمين مصريين إلى النيابة العامة، لترويجهم لحملات حج وهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وقال الأمن العام السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة ألقت القبض على 3 مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهم لحملات حج وهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  


وتابع أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.