رئيس التحرير
علاء الجمل

كريم عبد العزيز: عمر الفنان بيطول مع التنويع .. والنجاح مسؤولية ورعب

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

علق الفنان كريم عبد العزيز على نجاح أحدث أفلامه بيت الروبي، وتحقيقه إيرادات مرتفعة في شباك تذاكر السينما، وكذلك تحدث عن مسلسله الجديد الحشاشين المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

تصريحات كريم عبد العزيز 

 

وأوضح الفنان كريم عبد العزيز خلال تصريحات إذاعية لـ راديو إنرجي أنه يشعر بالفخر بعد تصدر 3 من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية وهي كيرة والجن والفيل الأزرق 2 وآخرها بيت الروبي الذي حقق أعلى إيرادا في تاريخ السينما.

وعلق قائلا:" بالنسبالي رعب وخوف ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش".


وأضاف كريم عبد العزيز، أنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار قائلا: "عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة".

وعن سبب نجاح أعماله، قال كريم عبد العزيز موضحا:" البصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف واعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه".

علاقة كريم عبد العزيز بالسوشيال ميديا 


وتحدث كريم عبد العزيز عن علاقته بالسوشيال ميديا، قائلا:" السوشيال ميديا فادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات وبقيت أجتهد في استخدام السوشيال ميديا ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها لشغلي بس وأي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده".