رئيس التحرير
علاء الجمل

صفحات تزعم تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة الدور الثاني 2023

تسريب الامتحانات
تسريب الامتحانات

نشرت جروبات الغش صورا لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة الدور الثاني 2023، المنعقد صباح اليوم الاثنين، ضمن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023.

نشرت جروبات الغش شاومينج، عبر منصة التواصل الاجتماعي "تليجرام" صورًا لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة الدور الثاني 2023، بعد توافد الطلاب إلى اللجان الامتحانية، وبعد نشرها لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني المنعقدة صباح اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس، قامت الجروبات بنشر صورًا لنماذج الإجابة على أسئلة امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة الدور الثاني التي تم تداولها.


وانطلق صباح اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023، امتحان علم النفس وعلم الاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية للدور الثاني، وامتحان الجيولوجيا لطلاب الشعبة العلمية الدور الثاني، وامتحان التفاضل والتكامل لطلاب شعبة الرياضيات الدور الثاني.

تسريب امتحان الجيولوجيا 

وتنتهي امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 غدًا الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة الدور الثاني امتحان الأحياء للشعبة العلمية وامتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية وامتحان الاستاتيكا لشعبة الرياضيات.

 

ونص القانون أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

 

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.