رئيس التحرير
علاء الجمل

سيرجيو راموس يقترب من الاتحاد السعودي

راموس
راموس

كشفت تقارير صحفية اليم الأحد، موافقة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

سيرجيو راموس يقترب من الاتحاد السعودي

 

وذكرت قناة الكأس القطرية، إن سيرجو راموس وافق على عرض الاتحاد السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وإدارة الاتحاد تتجه لإيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس.

 

وأضافت، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال الإسباني راموس لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

ومن جانب أخر، ترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لمعرفة موقف محمد صلاح نجم منتخب مصر من الرحيل أم الباقء في صفوف الريدز، عقب تلقيه عرضاً مغرياً من الاتحاد السعودي.

 

ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى