رئيس التحرير
علاء الجمل

شركة العاصمة الإدارية تخصص مبنى مجانا للشهر العقاري لتقديم خدماته للسكان

العاصمة الادارية
العاصمة الادارية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، حرصها علي توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الموظفون والمواطنون بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها خدمات الشهر العقارى.

 

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم، أن وزارة العدل خصصت سيارة توثيق متنقل أمام مبنى الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لتقديم الخدمات للموظفين والمواطنين ثلاثة أيام أسبوعيا وهى أيام (الأحد – الثلاثاء – الخميس) من كل أسبوع.

 


وأشارت شركة العاصمة الإدارية في بيانها، إلى أنها خصصت مقرا دائما دون مقابل للشهر العقاري بمنطقة الخدمات بالحي الحكومي يتكون من طابق أرضى وأول بمساحة 250 مترا مسطحا تقريبا، مع قيام الشركة بتحمل تكاليف تشطيب المقر التي تتم حاليا، وذلك تيسيرا على الموجودين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قرر الموافقة على عدد من التيسيرات التي تتعلق بسداد مستحقات الشركة لدى المستثمرين.

 


وحسب بيان صادر من الشركة، تضمنت التسهيلات ترحيل الأقساط المستحقة وخصم غرامات فوائد التأخير، والتي تصل في بعض المشروعات لـ 50 %، بالإضافة لمد مدة تنفيذ المشروعات المختلفة وذلك لمدة شهر واحد.

 

وقال البيان، إن القرارات جاءت في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على تقديم كل التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الأمر الذى ينعكس في النهاية على المواطن.