رئيس التحرير
علاء الجمل

رسمياً.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع أوتاڤيو قادما من بورتو حتى عام 2026

مصر الآن

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي أوتافيو مونتيرو لمدة 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي النصر بيانا رسميا عن تفاصيل تعاقده مع أوتافيو مونتيرو، قادما من فريق بورتو البرتغالي، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة حتى عام 2026.

وسيرتدي أوتافيو مونتيرو مع نادي النصر القميص رقم 25 حسب ما أعلن النادي السعودي.

البرتغالي أوتافيو مونتيرو 

وفي سياق متصل، يواجه نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي فى الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي.

مواجهة النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي
 

النصر السعودي يواجه شباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال أسيا
 

ويحتضن ملعب "الأول بارك" بالرياض مباراة النصر السعودي ضد شباب الأهلي الإماراتي، في تمام الساعة  الثامنة والثلث، ضمن منافسات ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024.


ويشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية 2022.


وتأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بثلاثية نظيفة، في مباراة الدور التمهيدي الأول.