رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير: كومان بديل تاليسكا في النصر السعودي

كينجسلي كومان
كينجسلي كومان

كشفت تقارير صحفية سعودية، رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع كينجسلي كومان لاعب منتخب فرنسا وفريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بديل تاليسكا في النصر


وترغب إدارة نادي النصر لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الميركاتو الحالي.

وذكر موقع "سعودي سبورت"، أن نادي النصر السعودي وضع الفرنسي كينجسلي كومان كبديل أول للنجم البرازيلي تاليسكا، وذلك للتحرك من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

وتأكدت رغبة نادي النصر السعودي بالفعل في بيع لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا هذا الصيف، مع استهداف ضم لاعب عالمي يجاور الثنائي ساديو ماني وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

وذكر الإعلامي الرياضي جوكمين أوزكان الصحفي بجريدة فاناتيك التركية أن أخبار تاليسكا وبرشلونة، حفزت نادي بشكتاش التركي، لبدء مفاوضات رسمية مع إدارة النصر للتعاقد مع النجم البرازيلي تاليسكا.

و أعلن أوزكان عبر حسابه الرسمي على تويتر، بدء المفاوضات بين بشكتاش والنصر واللاعب لإتمام الصفقة بشكل رسمي.


وكان تاليسكا انضم إلى النصر في صيف 2021 قادما من نادي غوانغزو الصيني في صفقة قياسية حينها بعقد يمتد لـ3 مواسم، قبل أن يقوم بتمديده الموسم الماضي ليستمر مع الفريق حتى صيف 2026.

وشارك أندرسون تاليسكا مع فريق النصر منذ انضمامه، في 66 مباراة بكافة البطولات بمعدل 5.637 دقيقة وسجل خلالها 44هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة وحصل على 13 بطاقة صفراء و 3كروت حمراء.