رئيس التحرير
علاء الجمل

"الموسيقيين" تكشف تفاصيل التحقيق مع كزبرة في واقعة زويل

كزبرة
كزبرة

أزال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الستار عن تفاصيل التحقيق مع مؤدي المهرجانات كزبرة، بعدما أثار الأخير الجدل بـ فيديو كليب "عليا الطلاق كله بيكدب"، والذي تضمن ألفاظا مسيئة إلى جانب استخدام صورة العالم الراحل الدكتور أحمد زويل في الكليب وتركيز الكاميرا عليه.

تصريحات متحدث الموسيقيين

 

وقال متحدث الموسيقيين، أن الإدارة قد  تفاجأت بانتشار فيديو  كليب عليا الطلاق للمؤدي أحمد خالد الشهير بكزبرة، على منصات التواصل.

حيث يحمل الفيديو إساءات ومخالف للذوق العام، على الرغم من أن النقابة سبق وأن حذرت جميع مؤديي المهرجانات بالالتزام بالذوق العام والمعايير الأخلاقية، وأمضوا إقرارا بالتعهد على ذلك منذ 9 أشهر.


وتابع في واقعة التحقيق للمؤدي كزبرة، قائلا : "حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكزبرة أمام الشئون القانونيه لسؤاله فيما نسب اليه من الاتهام الوارد بالاساءه الي العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو، وبعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وانه قام بحذف الصوره من الفيديو وانه لم يكن يقصد الاساءه ابدا".

وتابع كزبرة خلال التحقيق: "انها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بانه يحترم علماء مصر والدكتور احمد زويل وانه صحح مااخطأ فيه ولن يعود الي تكرار الفعل مره اخري وتم توقيعه علي محضر التحقيق 
وسيتم عرض نتيجة التحقيق علي السيد النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن".