رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي: قد تكون أسعار السلع مرتفعة والحكومة تعمل على مجموعة إجراءات لتخفيف آثار الأزمة

السيسي
السيسي

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة طمأنة للشعب المصري خلال لقائه طلاب الأكاديمية العسكرية حول أزمة ارتفاع الأسعار قائلا: قد تكون أسعار السلع مرتفعة، وده أمر محل تقدير منا والحكومة تعمل على مجموعة إجراءات نخفف من خلالها من آثار الأزمة.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش الجولة التفقدية في الأكاديمية العسكرية المصرية فجر، اليوم السبت، نعمل على توفير العملة الصعبة ولن نتوقف عن توفير احتياجاتنا من السلع.

 

وقال الرئيس موجها حديثه لطلبة الأكاديمية: أنا بطمن دائما عليكم، وحتى من خلال الزيارة واللقاء والحديث معكم.. يزداد كل يوم تقديري للجهد المبذول والإعداد الكبير اللي بتقوم به الأكاديمية في فترة مهمة جدا.. كل يوم في تطوير مستمر.. التطور هيكون ناجح ثم تتجاوزه الأحداث.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى فجر اليوم، جولة تفقدية في الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك رفقة عدد من قيادات القوات المحسلة والأكاديمية العسكرية.

 

جدير بالذكر أن اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعميد عبد العزيز الفقي مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق.