رئيس التحرير
علاء الجمل

التصريح بدفن جثامين 4 أشخاص من أسرة واحدة ضحايا انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت جهات التحقيق في محافظة الإسماعيلية بالتصريح بدفن 4 أشخاص من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم مساء أمس الخميس، جراء حادث انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وتحديدا أسفل محور 30 يونيو.

وأفادت مصادر طبية داخل مستشفى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، بوفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث أليم، جراء انقلاب سيارتهم الملاكي بترعة الإسماعيلية وتحديدا أسفل محور 30 يونيو.

وكشفت المصادر، أن الضحايا وصلوا إلى المستشفى في حالة حرجة، وتم إدخالهم إلى غرفة العناية لإنقاذهم بينما كانت حالتهم سيئة، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة، إخطار يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية، أسفل كوبري المحور بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من بينهم 3 أطفال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث؛ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة، ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات