رئيس التحرير
علاء الجمل

أنا اتهنت والشارع اتفرج عليا.. زوجة تطلب الطلاق للضرر بمحكمة الأسرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نشبت مشاجرة بين الزوجة شيماء.ا وسلفتها شاهدها الأهل والأقارب والجيران، بسبب خلافات أسرية بينهما حول تنظيف سلم العقار الخاص بالعائلة، مما جعل الزوجة لا تطيق تحمل العيش برفقة زوجها لكون مسكن الزوجية الخاص بهما في ذات العقار الخاص بعائلته.


على الرغم من موافقة الزوجة فى بداية الزواج على العيش فى عقار العائلة الخاص بزوجها، إلا أنها لم تطق التحمل والسبب سلفتها، التي كانت تتعمد إزعاجها دائما بتصرفاتها، وعلى الرغم من محاولة الزوجة إصلاح علاقتها بـ سلفتها، إلا أنها كانت تشعر دائما بأن الأخيرة لا تحبها، كما حاولت اختلاق المشاكل معها لتثبت لأسرة الزوج أنها امرأة سيئة.

حكاوي محكمة الأسرة


الخلاف هذة المرة كان حول تنظيف العقار، حيث كانت القسمة بينهما أن تتولى كل منهما بتنظيفه يوما، وفي أحد الأيام مرضت الزوجة ولم تقوم بتنظيفه فذهبت إليها سفلتها وتشاجرت معها وتعدت عليها بالسباب، مما تسببت لها في حرج أمام الجيران والأقارب لسماعهم ما قالت لها.


وانتظرت الزوجة عودة زوجها من العمل لتخبره ما فعت زوجة شقيقه، فغضب الزوج وذهب إلى شقيقه لمعاتبته، ليدعى الأخير أن الزوجة هي من بدأت بالإساءه لزوجته، فعاد الزوج لها ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بتعديه عليها بالضرب، وعليه قررت الزوجة التوجهه إلى محكمة الأسرة لكي تطلب الطلاق للضرر من شريك حياتها