رئيس التحرير
علاء الجمل

بعدما هددها بفضحها.. سام أصغري: بريتني سبيرز ضربتني وأنا نائم

سام أصغري وبريتني
سام أصغري وبريتني

بدأ عارض الأزياء الإيراني، سام أصغري، في تنفيذ تهديده بفضح المغنية الشهيرة، بريتني سبيرز، حيث أكد أنها اعتدت عليه بالضرب، قائلا في تصريحات صحفية: ‏"بريتني سبيرز، ضربتني وأنا نائم ذات مرة، كما أنها تسببت في تورم إحدى عيني، لعدة أيام بعد ضربها لي".

اعتداء بريتني سبيرز على سام أصغري

 

ونشر موقع tmz الأمريكي، صورا لسام أصغري، وهو يتجول في شوارع لوس أنجلوس، وتظهر على يده علامة زرقاء ضخمة.

ما اضطر المغنية بريتني سبيرز، إلى اللجوء لمحامية الطلاق البارزة في هوليوود، لورا واسر، والمحامي الذي ساعدها في إنهاء وصايتها، ماثيو روزنجارت، لمساعدتها في الحفاظ على أموالها، بعد تقدم  سام أصغري بطلب رسمي للطلاق.


وهدد عارض الأزياء سام أصغري هدد بالإفراج عن معلومات "محرجة للغاية"، حول بريتني سبيرز، إذا لم يتم إعادة التفاوض على نسبة الأموال التي سيحصل عليها، من خلال اتفاق طلاقهما، وهو ما اعتبرته بريتني نوعا من الابتزاز المادي.

انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

 

وكان قد كشف تقرير لموقع TMZ الأمريكي، أن المغنية الشهيرة انفصلت عن زوجها سام أصغري، وأن الثنائي في طريقهما إلى الطلاق.

وذكر موقع TMZ، أن  بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري، خاضا جدالًا قويًّا منذ أسبوع، اتهم فيه سام بريتني بالخيانة، ليغادر منزلهم بعد ذلك، ليعيش الآن في مكان خاص به بمفرده، بعد تركه لمنزل الزوجية.

 

 أصغري، في العام الماضي وتحديدا 10 يونيو، وذلك بعد مرور 9 أشهر على إعلان خطوبتهما، و 12 عاما على بداية علاقتهم العاطفية، وحضر الحفل عدد صغير من أصدقاء الثنائي وأقاربهم.

وكان قد شهد حفل الزفاف واقعة مؤسفة وهي اقتحام طليقها لحفل الزفاف بنية إفساده، ويبدو أن تلك هي حياة بيرتني سبيرز التي دائما ما تطاردها المشاكل والأزمات وجعلت حياتها أشبه بالجحيم ولعبت دورا رئيسيا في تأخير مهنتها ومستقبلها.

كما توفى جنين بريتني سبيرز ووسام اصغري مايو ٢٠٢٢، عن وفاة جنينها بالرحم، وذلك عبر منشور نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت بريتني"لقد خسرنا طفلنا المعجزة.. حزننا كبير جدًّا.. نشكركم على جميع تعازيكم.. نحن في وقت عصيب ونحتاج إلى الخصوصية".